عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / أخبار دولية / إصابة الابن الاكبر للرئيس الاميركي بفيروس كورونا

إصابة الابن الاكبر للرئيس الاميركي بفيروس كورونا

اخبار ع النار - أعلن متحدّث باسم دونالد ترمب جونيور، الابن الأكبر للرئيس الأميركي، مساء الجمعة، إصابة جونيور بفيروس كورونا، وذلك بعد أن جاءت نتيجة الفحص الذي أجراه إيجابية، ويخضع حاليا للحجر الصحي، بحسب واشنطن بوست .
وأشار المتحدث الى أن جونيور البالغ من العمر 42 عاما ” لم تظهر عليه أعراض على الإطلاق حتى الآن، ويتّبع جميع الإرشادات الطبية التي يوصى بها لكوفيد-19″.
وكان الرئيس الاميركي أعلن في أوائل تشرين الأول الماضي إصابته وزوجته ميلانيا وابنهما الصغير بارون ترمب، بالفيروس التاجي، حيث جاءت نتيجة الفحص الذي أجري لهم إيجابية، وأدخلوا المشفى لتلقي العلاج اللازم.
وتعتبر الولايات المتحدة، الدولة الأكثر تسجيلاً للوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في العالم أجمع، كما أنّها الدولة الأولى في العالم من حيث أعداد المصابين بالفيروس إذ تجاوزت حصيلة الإصابات بالفيروس فيها 11 مليون إصابة .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية