عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / أخبار دولية / حملة بايدن: ترامب في وضع قانوني ميؤوس منه

حملة بايدن: ترامب في وضع قانوني ميؤوس منه

اخبار ع النار - قال روبرت باور، المستشار القانوني لحملة المرشح الديمقراطي للانتخابات الأمريكية جو بايدن، إن الرئيس الحالي دونالد ترامب يوجد في “وضع قانوني ميؤوس منه”.
وأوضح باور أن الدستور الأمريكي لا يسمح لمشرعي ولاية ميشيغان بإلغاء التصويت الشعبي.
وجاءت تصريحات باور تزامنا مع نشر تقارير إعلامية تفيد بأن الرئيس دونالد ترامب اتخذ “خطوة غير عادية”، بدعوته مشرعين عن ولاية ميشيغان للبيت الأبيض “في محاولة لتقويض العملية الانتخابية”.
وأبلغت ثلاثة مصادر مطلعة “رويترز” بأن حملة ترامب تحولت إلى إستراتيجية جديدة تعتمد على إقناع المشرعين الجمهوريين بالتدخل نيابة عنه في الولايات الحاسمة التي فاز بها منافسه الديمقراطي جو بايدن مثل ميشيغان لتقويض مصداقية النتائج.
وأكد ترامب مرارا أنه لا ينوي الاعتراف بهزيمته قبل ضمان “فرز عادل” للأصوات، وقدم فريقه دعاوى قضائية في عدد من الولايات المحورية بينها بنسلفانيا وجورجيا ونيفادا وويسكونسن وأريزونا.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية