عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / رياضة / عقبتان تهددان تمديد مبابي ونيمار لباريس

عقبتان تهددان تمديد مبابي ونيمار لباريس

اخبار ع النار - يواجه نادي باريس سان جيرمان أكثر من تحدٍ، لتمديد تعاقد نجمي الفريق نيمار جونيور وكيليان مبابي.

ذكرت صحيفة “ليكيب” في تقرير لها أن النادي الباريسي أمام عقبتين لتمديد تعاقد نيمار ومبابي، أولهما توفير السيولة المالية لهذه الخطوة في ظل الأزمة الاقتصادية بسبب فيروس كورونا، وثانيهما إقناع الثنائي بحجج قوية للاستمرار فترة أطول تتجاوز انتهاء تعاقدهما في صيف 2022.

وأكدت الصحيفة أن المفاوضات لم تشهد أي جديد أو مجرد اتفاق مبدئي.

ولفتت إلى أن مسؤولي بي إس جي سيجتمعون بنيمار قريبا، حيث يشعر اللاعب البرازيلي بالارتياح في العاصمة الفرنسية، ولن يعارض خطوة التمديد، بل يضعها ضمن الخيارات المتاحة أمامه.

واستدركت “أما كيليان مبابي، فالمفاوضات بدأت منذ أشهر قليلة، وتعد إيجابية، وينتاب مسؤولو باريس أن طول أمد التفاوض يمنح مؤشرا لأن اللاعب يفكر بجدية في الاستمرار”.

وأشارت إلى أن ما يعزز من حظوظ النادي الباريسي في إتمام ملف التمديد لمبابي، أن الأندية الراغبة في ضمه لا تمتلك حاليا القدرة المالية الكافية لشرائه.  

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية