عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / فن ومشاهير / الأردنية ميس حمدان تعلن تعافيها من كورونا

الأردنية ميس حمدان تعلن تعافيها من كورونا

اخبار ع النار -  نشرت الفنانة ميس حمدان مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. كشفت من خلاله شفاءها من فيروس كورونا، ووجّهت رسالة خاصة لجمهورها. وتحدثت في الفيديو عن إصابتها بهذا الفيروس، موضحةً أنها أعلنت عن الأمر بعد فترة من إصابتها بالفيروس.

ودافعت ميس عن مهرجان الجونة بعدما قيل إنه كان سبباً في إصابتها، وإصابة عدد من النجوم الذين حضروا المهرجان. مؤكدة أن منظّميه كانوا حرصين على اتباع كل الإجراءات الاحترازية، وأن البعض وهي منهم قد يكونون استهتروا.

وعن فترة كورونا، قالت إنها شخصية رياضية وغير مدخّنة، وهذا ساعدها كثيراً، موضحةً أن الأعراض كانت صداعاً قوياً شعرت به وهي في الجونة. لذا تشك في أنها قد تكون أُصيبت قبل ذهابها إلى هناك، مشيرةً إلى أنها بعد ذلك أحسّت بالألم في كل جسمها. وبدأت درجة حرارتها ترتفع، ثم فقدت حاستَي الشم والذوق ليومين.

وأكدت ميس أن مشكلة كورونا ليست في الأعراض الجسدية، بل في الأعراض النفسية التي تؤثر في الشخص المصاب. لأنه يجلس بمفرده خلال فترة العزل وتأتيه أفكار سيئة.

وشكرت ميس كل شخص وجّه إليها رسالة أو سأل عنها، لأنها شعرت أن هناك أشخاصاً يحبّونها في هذه الحياة ويخافون عليها.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية