عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / أخبار الناس / شكر وتقدير للمعلم محمد المومني … ايقونة الجيل

شكر وتقدير للمعلم محمد المومني … ايقونة الجيل

اخبار ع النار -

تعتبر مهنة التدريس هي أساس كل المهن فلولا وجود المعلم ما كانت ظهرت المهن الأخرى، فالمعلم هو الذي يقوم بتعليم الأجيال ليخرج لنا الدكتور والمهندس والمحامى والقاضى والظابط وغيرها من المهن، فالمعلم هو الذي يعلم كل المهن، المعلم يعتبر كنز يجب الحفاظ عليه فهو مصدر العلم، هو الذي يغذي الأجيال بالعلم والمعرفة لكي ينمي عقله.

كيف اذا كان المعلم متميز معطاء ، أيقونة ، يحتذى بأخلاقه ، يتمتع بطريقة مميزة وجذابة في التعامل مع طلبته ، وحين يذكر المعلم المتميز يحضر الى الأذهان وبشدة الأستاذ الرائع الراقي محمد خالد المومني .

يعمل الأستاذ المومني في مدرسة ابن عباس الثانوية للبنين – شارع المدينة الرياضية ، ويعد قلب المدرسة والمحرك الأساس ، فتبدو جهوده واضحة في التعامل مع الطلبة وتقديم يد العون للجميع باسلوبه السلس المتواضع للنجاحات أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه .

لذا نقدّر جهودك المضنية ، فأنت أهل للشكر والتقدير ،

ووجب علينا تقديرك ،لك منا كل الثناء والتقدير .

 

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية