عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / خاص ع النار / بالصور … بيان ل ٢٧ طالب “طب” قد نقاضي جامعة البلقاء لرفع الظلم عنا..!

بالصور … بيان ل ٢٧ طالب “طب” قد نقاضي جامعة البلقاء لرفع الظلم عنا..!

اخبار ع النار -

في سابقة خطيرة في الجامعات الأردنية ، يعتزم ٢٧ طالبا من طلبة الطب اللجوء للقضاء لإنصافهم بعد تعرضهم للظلم في نظام احتساب علاماتهم .

حيث اصدر الطلبة المعترضون بيانا” بذلك الخصوص ، موجها الى مجلس التعليم العالي و الذي سلمه النائب معتز أبو رمان الى وزير التعليم العالي ، و انتشر على مواقع التواصل و صفحات للطلاب..

و قال الطلبه انهم اصدروا بيانهم بعد ان ضاقت بهم السبل داخل الجامعه ، جاء فيه ان الجامعه قد تراجعت عن احتساب علامات قد حصلوا عليها بموجب نظام الترميز لتعاد الى الدكاتره الذين قاموا بتغير علاماتهم بعلامات متدنيه ، مما ادى الى تراجع تحصيلهم الأكاديمي و مما سيضطر البعض الى اعادة سنه دراسيه كامله ، و دفع رسوم المواد مرة اخرى ..

و حمل الطلاب الموقعون على البيان و عددهم ٢٧ طالبا” رئيس الجامعه المسؤوليه الكامله و قالوا انه قد تراجع عن وعد قطعه امام اللجنه النيابيه في مجلس النواب باحتساب العلامات الأفضل للطلاب و كما عاد و اكد ذلك في لقاءه بالنائب معتز ابو رمان الذي تبنى موقف الطلاب على قناة المملكه.

و اضاف البيان ان رئيس الجامعه لم يلتزم ايضا” بالوعد الذي قطعه لقيادات محافطة البلقاء بإرجاع علاماتهم ، مما لم يترك لهم ملجئا سوى التوجه بالشكوى لمجلس التعليم العالي و الى القضاء الاردني النزيه في حال لم يتخذ مجلس التعليم العالي قرارا” بإنصافهم . هذا و تبنى “مركز سيادة القانون و حقوق الإنسان” الدفاع عن الطلبه و تقديم جميع خدماته القانونيه بدون اَي مقابل لإنصاف حقوقهم ، امام جميع الجهات القضائيه .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية