عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / طب وصحة / شوربة العدس.. منجم زنك يحميك من كورونا

شوربة العدس.. منجم زنك يحميك من كورونا

اخبار ع النار - يواجه الناس تحديات كبرى في البحث عن وسائل تحميهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، الذي تحول إلى وباء عالمي (جائحة) رغم أن بين أيديهم نوع من الطعام الذي يمتلك فوائد مذهلة.
ولفتت صحيفة “الوطن” المصرية إلى أن شوربة العدس من الأطعمة التي يجب الحرص على تناولها خاصة في ظل جائحة كورونا ودخول فصل الشتاء، مشير إلى أنها تمثل منجما لعنصر الزنك الذي يحتاجه الجسم لتقوية المناعة.
ويقول الدكتور أحمد أبو النصر، عضو المجلس الأمريكي للعلاج الطبيعي بالنباتات الطبية، إن هناك فوائد مذهلة لشوربة العدس مشيرا إلى أنها تساعد الأطفال على النمو بشكل طبيعي لأنها تمدهم بالبروتين.
وتابع: “هي مفيدة للحامل لمنع تشوهات الجنين كما أنها تعمل على بناء الجسم من عنصري الحديد والنحاس، وتعالج من يعانون الرعشة في اليدين، بسبب نقص الفيتامينات وتعالج الأنيميا أيضا”.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية