عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / ما علاقة خزانات الاوكسجين في مستشفى حمزة بوفيات الاربعاء

ما علاقة خزانات الاوكسجين في مستشفى حمزة بوفيات الاربعاء

اخبار ع النار - تحقق لجنة فنية مختصة بحادثة خلل فني لاجهزة التنفس الاصطناعي بمستشفى الامير حمزة وقعت الاربعاء الماضي ، وان كان لها علاقة ببعض وفيات الكورونا التي شهدها ليلة الاربعاء على الخميس.
وفيما قال مصدر مطلع ان الحادثة نجمت عن نقص في مخزون الاوكسجين بالخزانات التي تزود الاجهزة وان الادارة اضطرت الاستعانة بخزان إضافي تم نقله مستشفى الايمان بمحافظة عجلون اقر مصدر مسؤول بواقعة احضار الخزان لكنه وجود علاقة لهذا الاجراء بالخلل الذي وقع واستمر للحظات بسيطة .
وقال المصدر المسؤول الحادثة فنية بحتة ولجنة للتحقيق تتولى دراسة العطل الذي وقع ونجم عنه ( ربما ) ضعف ضغط الاوكسجين عن مناطق بالمستشفى وان كان افضى الى نقصانه عن مرضى ، موضحا ان بعض الوفيات التي وقعت هي بالاصل لحالات صعبة جدا جدا .
واوضح ان مخزون الاوكسجين في المستشفى كاف ويغطي الحاجة وان الاستعانة بخزان من عجلون مرده تعزيز احتياطي المستشفى تبعا لتطورات الحالة الوبائية وللضغط المتوقع ان يشهده المستشفى .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية