عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / رياضة / رونالدو لحبيب نور محمدوف: والدك فخور بك!

رونالدو لحبيب نور محمدوف: والدك فخور بك!

اخبار ع النار - نشر نجم كرة القدم البرتغالي ولاعب اليوفي الإيطالي كريستيانو رونالدو تهنئة لأسطورة الفنون القتالية حبيب نور محمدوف بعد إعلانه اعتزاله عقب مباراته مع الأميركي جاستن غايثيجي في منافسات يو إف سي التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ونشر رونالدو، من خلال خاصية “ستوري” على حسابه على “إنستغرام”، صورة لأسطورة الفنون القتالية في وزن الخفيف حبيب الذي يلقب بالنسر، وهو جاثم على أرض الحلبة عقب فوزه بالنزال الأخير له وإعلانه الاعتزال.

وكتب رونالدو على الصورة:” أقدم التهاني لك يا أخي، والدك فخور بك”.

ويرتبط رونالدو بصداقة مع حبيب نور محمدوف منذ أن كان اللاعب البرتغالي في ريال مدريد الإسباني، وبالتالي، فقد كان طبيعيا أن يدعمه في هذه المباراة.

أما حبيب فهو مشجع كروي لريال مدريد، وفي سنة 2018، كان قد حصل على قميص من رونالدو يحمل اسم الرياضي الروسي، ثم تطورت العلاقة بين الرياضيين منذ ذلك الحين.

ولا تقتصر علاقات الصداقة الخاصة برونالدو في وسط رياضة الفنون القتالية المختلطة على حبيب فحسب، فهو مقرّب أيضا من الإيرلندي كونور ماكغريغور.سكاي نيوز

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية