عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / أخبار الناس / الموظف السيلاوي تاجاً براقاً يلمع في جامعة اليرموك

الموظف السيلاوي تاجاً براقاً يلمع في جامعة اليرموك

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-12-24 12:30:21Z | |

اخبار ع النار - محمد السيلاوي الموظف المتميز والمخلص بعمله بالدائره الماليه جامعة اليرموك،حيث ان تميزه ومثاليته تكمن في ابتسامته وتكبر في تحيته وعظمة لسانه الذي ما تحرك الا بالكلام الطيب والنصائح الجميله،حاز الكفاءة والولاء لجامعة اليرموك.

نبراسا في عمله مخلصا له فصار كالتاج يبرق من كل جانب فيلفت ببريقه الانظار، فلابد لجامعة اليرموك العريقه ان تفخر بوجود نوعيه متميزه من موظفيها  كمحمد السيلاوي مكتبه مفتوحا للجميع لا يرد من يلجاء له ويرشده بكل تواضع ومهنية،.

السلاوي من الموظفين المخلصين في عملهم الذين نذروا انفسهم لخدمة الوطن والمواطن بكل اخوية ووفاء بدون مقابل سوى ترك سيرتهم العطرة في المجتمع وسمعتهم الطيبة التي يفخر بها الاردنيون ،متمنين له التوفيق والنجاح والازدهار في ظل راعي المسيرة جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية