عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / برلمانيات / قـائـمـة ( نسـتحق ) المرشحة عن الدائرة الثالثة في عمان تصدر بيانها الانتخابي

قـائـمـة ( نسـتحق ) المرشحة عن الدائرة الثالثة في عمان تصدر بيانها الانتخابي

اخبار ع النار - اصدرت قـائـمـة ( نسـتحق ) المرشحة عن الدائرة الثالثة / مـحـافـظـة العاصـمـة لإنـتـخـابـات 202 بيانها الانتخابي وجاء فيه:

بــســـم الله الــرحــمــن الـــرحــيـــم

قال تعالى: ( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ) صدق الله العظيم.

الإخوة والأخوات الكرام ….
أبناء الدائرة الثالثة / محافظة العاصمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإخوة و الإخوات أبناء الدائرة الثالثة / محافظة العاصمة ، و نَحنُ في خضم الدخول في إستحقاق الإنتخابات النيابية للمجلس النيابي التاسع عشر بعد صدور الإرادة الملكية السامية بإجرائها نتقدم إليكم و نحن بناتكم و اخواتكم اللواتي شعرن بأن الوطن بحاجة للمزيد من العطاء ممن احبوه و احبوا قيادته الهاشمية الحكيمة و شعبه الأردني المعطاء .
فكنا اللواتي احببن ثراه الطاهر حاملين على اكتافنا عبء المسؤولية و الهم تجاه التحديات القابعة أمام نهضته سواء كانت داخلية منها والإقليمية و الدولية وعلى رأسها القدس و الوضع الإقتصادي و ما حمله الأردن من اعباء جراء مواقفه المشرفة تجاه اشقائه ممن عانوا من ويلات الحروب و الأزمات السياسية .
الأخوة و الأحبة الأعزاء إن صوتكم أمانة وهوالبوصلة الحقيقية لتعزيز الديمقراطية الحقة فبكم و معكم يكمن التغيير وصولاً لمجلس نيابي حقيقي يمثل كافة القواعد الشعبية بمختلف أطيافها، فنحن نحمل بأذن الله مشروعا وطنياً منسجماً يقوم على الدفع تجاه النهوض بالوطن على كافة الأصعدة و مختلف المستويات .
إن إيماننا بالتغيير نحو أردن أفضل هو غاية كل أردني و أردنية حيث نؤمن بأهمية الدور التشريعي والرقابي لمجلس النواب إنطلاقا من أهمية وقدسية الرسالة النيابية وتجسيداً لدور النائب المحب لوطنه الساعي إلى بناء مجتمع متزن يراعي خلاله دور الجميع في النماء و الإزدهار .

جملة من الأهداف و اخرى سنستمدها منكم تشكل برنامجنا الإنتخابي وفق المحاور الرئيسية التالية :

•مواصلة مسيرة الإصلاحات على كافة الأصعدة السياسية والإقتصادية والإجتماعية والتعليمية والصحية .

•وضع مصلحة الوطن و المواطن خلال ممارستنا للدور التشريعي و الرقابي متصدين لمواطن الخلل اينما وجدت رافضين بالوقت نفسه أي تجاوز على القانون و الدستور أو التقاعس بأداء حقوق المواطن.

•الثقة المطلقة بدور قواتنا المسلحة و أجهزتنا الأمنية كحماة للوطن والمواطن ، كونها العين الساهرة على تعزيز الأمن والأمان .

•دعم القضية الفلسطينية و شعبها الأبي حتى يتسنى لهم نيل حقوقهم المشروعة و على رأسها دولتهم الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس مع تأكيدنا على أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية و المسيحية في القدس.
•دعم الشباب كونهم قادة و بناة المستقبل و تعزيز كافة السبل لمشاركتهم في بناء الأردن في مختلف المجالات سيما في الحياة السياسية .
•دعم المرأة و تعزيز حقوقها وتمكينها سياسياً وإقتصادياً ومالياً ، فدورها هام و ركيزة أساسية في تنمية وبناء المجتمعات الحضارية بإعتباره مطلب نتبناه في ظل تدني غير مسبوق لنسب مشاركتها في تلك الأنشطة خاصة الإقتصادية منها ، فتمكين المرأة إقتصادياً يعتبر المدخل الرئيسي والضمان الفاعل لمشاركة المرأة الفاعلة في المجتمع.
•السعي إلى تعديل التشريعات الناظمة بهدف تعزيز الحماية القانونيّة للمرأة، وزيادة نسبة عملها في السوق المحليّة بما يساهم برفد الأسرة و المجتمع .

•السعي إلى ترسيخ برنامج تنموي يسعى للنهوض بالواقع الإقتصادي والإجتماعي للمواطن وتحقيق العدالة في جميع مناحي الحياة عبر الحرص على تبني الحكومة لبرامج إقتصادية تنموية تنعكس بشكل فعلي على معيشة المواطن بعيداً عن سياسة رفع الأسعار.

•تعزيز دور إيجابي وتفاعلي للنقابات والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني بإعتبارها عنصر فاعل ومؤثر في المجتمع.

•التأكيد على أسس العدالة و تكافؤ الفرص بين جميع المواطنين تحت مظلة القانون.

شـــعــارنــا
((الجرأة بقول الحق و لن نعدكم بالمستحيل بل بالممكن تحقيقه))
بناتكم و اخواتكم في ( قائمة نستحق ) لإنتخابات مجلس النواب التاسع عشر عن الدائرة الثالثة / محافظة العاصمة البارات بأذن الله ممن تلمسن الآمكم فأجتهدن لتمثيلكم خدمة لأردننا الحبيب .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية