عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / برلمانيات / الهيئة المستقلة تستدعي نائبا اسبقا لبثه فيديو حول حادثة الزرقاء

الهيئة المستقلة تستدعي نائبا اسبقا لبثه فيديو حول حادثة الزرقاء

اخبار ع النار - علم ان الهيئة المستقلة للانتخابات استدعت نائبا اسبقا ومترشحا حاليا للتحقيق بشكوى قدمت لها بدعوى محاولة النائب استغلال حادثة الاعتداء التي تعرض لها احد الشبان في الزرقاء قبل ايام في الحملة الانتخابية .
ووفق مصادر ان الشكوى تمحورت حول بث فيديو مباشر زعمة / ت المرش / ة فيه ان جهة أمنية تمنع من ايصال صوت الضحية المعتدى عليها للمواطنين .
وقال ان الهيئة استمعت للاقوال ولم يتم للان اتخاذ أي قرار بشان القضية وان كانت ستحال للمدعي العام ريثما يتم التوثق مما ورد في الفيديو وان كان البث متعارضا مع قرار الادعاء العام منع النشر بالقضية.
وكان البث الذي قام / ت به المرشح/ ة اثار حالة استهجان لدى رواد مواقع التواصل من محاولات البعض القفز والتكسب من حادثة الزرقاء انتخابيا ، والعزف على وتر التعاطف الكاذب معها، وعدم مراعاة ان الشاب المعتدى عليه يرقد في مشفى يتبع للقوات المسلحة مايستدعي الإلتزام بالقوانين المتصلة بهذه المؤسسة وتعليماتها .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية