عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / رياضة / لجنة الطوارئ ترفض تأجيل مباراة الوحدات والصريح

لجنة الطوارئ ترفض تأجيل مباراة الوحدات والصريح

اخبار ع النار - أكدت لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الجمعة، على التزامها الكامل بتطبيق تعليمات استمرار النشاط والتي تم إقرارها الأحد الماضي.
وأشارت اللجنة إلى أن المباريات المؤجلة من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين إلى جانب الجولات الثلاث الأولى من مرحلة الاياب، ستقام في موعدها المقرر دون تأجيل أو ترحيل لأي منها.
وختمت لجنة الطوارىء بيانها: “نتفهم الظروف الصعبة والاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا لكن الاتحاد حريص على الوقوف مسافة واحدة من المنظومة كافة وإنهاء الموسم في الموعد المحدد”.
ويأتي بيان لجنة الطوارئ بعد توصية صدرت لتأجيل مباراة الوحدات أمام الصريح المقررة يوم 21 تشرين الثاني.
وأصدر الوحدات بياناً شديد اللهجة، ناشد فيه الاتحاد الأردني بتأجيل مباراته أمام الصريح بعدما داهم فيروس كورونا عدد كبير من لاعبيه.
وطالب الوحدات، الاتحاد الأردني الوقوف من كافة الأندية على مسافة واحدة مشيراً إلى ان التعليمات الجديدة يجب أن تطبق في مرحلة الإياب وبما يضمن العدالة للجميع.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية