عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / رياضة / خبر صادم لجماهير ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو

خبر صادم لجماهير ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو

Two fans pose before the Spanish league football match between FC Barcelona and Real Madrid CF at the Camp Nou stadium in Barcelona on October 28, 2018. (Photo by GABRIEL BOUYS / AFP) (Photo credit should read GABRIEL BOUYS/AFP/Getty Images)

اخبار ع النار - أكدت الحكومة الإسبانية رسميا، أن مباراة “الكلاسيكو” بين ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب الدوري الإسباني للموسم الجديد، والمقررة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري ستقام بدون جمهور.
واستبعد وزير الصحة في إقليم كتالونيا، ألبا فيرجيس، احتمالية أن تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في 24 تشرين الأول الجاري، بوجود جمهور في المدرجات، في ظل تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19” في العالم حاليا، وشراسة الهجمة الثانية للوباء على عدد من الدول.
وأضاف أنه تقرر بشكل قطعي عدم وجود جماهير في المدرجات خلال أي مباراة في الفترة المقبلة، وقال: “في الوضع الحالي من الصعب جدا علينا أن يكون هناك جمهور في المدرجات، لا يمكننا المجازفة، ولا يمكنني القول أن الأمر سيكون هكذا طوال الموسم، لكن المؤكد هو أنه في مباراتي برشلونة يومي 20 و 24 تشرين الأول، من المستحيل تواجد جماهير في المدرجات”.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية