عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / عالم المرآة / طريقة تقشير البشرة بالشاي والقهوة

طريقة تقشير البشرة بالشاي والقهوة

يعتبر التقشير جزءًا أساسياً لا يمكن التخلي عنه من روتين العناية بالبشرة. فهو يساعد على تخليصها من الخلايا الميتة والبقايا والجزيئات الضارة التي تسبب ظهور الشوائب والعيوب المختلفة عليها.

اخبار ع النار - ومن الممكن الاعتماد في هذه العملية على منتجات التقشير الصيدلانية كما من المفيد استخدام بعض المكونات الطبيعية. وفي هذه الحالة ننصح مثلاً بتطبيق وصفة شاي الماتشا والقهوة.

ولهذا تحتاجين إلى 200 غ من برش صابون خال من المكونات الصناعية، ملعقتي طعام من بودرة شاي الماتشا، ملعقة طعام من زيت اللوز، ملعقتي طعام من بودرة القهوة ونصف كوب من السكر الأسمر.

يذوب الصابون جيداً حتى يتحول إلى سائل. يضاف إلى سائر المكونات ويتم المزج جيداً حتى الحصول على مزيج كريمي متجانس. يوزع المزيج على مربعات قالب مخصص لتجميد الثلج ويوضع القالب في الفريزر لمدة لا تقل عن ساعتين. وهكذا يصبح الصابون جاهزاً للاستخدام من أجل تقشير البشرة وإعادة النضارة والشباب إليها. ويمكن فعل هذا من مرة إلى مرتين أسبوعياً مع الحرص على تطبيق منتجات التنظيف والترطيب يومياً.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية