عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / تكنولوجيا / قبل ساعات من إطلاقه.. تسريبات جديدة حول الألوان التي يمكن أن نتوقعها لجهاز آيفون 12

قبل ساعات من إطلاقه.. تسريبات جديدة حول الألوان التي يمكن أن نتوقعها لجهاز آيفون 12

اخبار ع النار - بعد أشهر من الترقب، من المتوقع أن تطلق آبل أخيراً مجموعة آيفون 2020، في الثالث عشر من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري. وقبل الحدث بعدة أيام، وصلت تسريبات جديدة حول الألوان التي يمكن أن نتوقعها لجهاز آيفون 12.

وبحسب التسريبات التي وردت في موقع “ليكر رولاند” فإن آيفون 12 ميني، وآيفون 12 سيكونان متاحين باللون الأخضر والأزرق والذهبي والرمادي والفضي. في حين سيأتي آيفون 12 برو، وآيفون 12 برو ماكس باللون الرمادي والذهبي والفضي.

وعلى نقيض التسريبات الآنفة الذكر، أشارت واحدة من أكثر الشائعات المتكررة، إلى أن شركة آبل قد تقدم خيارًا جديدًا باللون الأزرق الداكن لجهاز آيفون 12 برو، وآيفون 12 برو ماكس.

ومن المتوقع أن تقوم شركة آبل باستضافة بث مباشر للحدث على موقعها على الويب وعلى قناتها على يوتيوب، بحسب ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية