عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / خاص ع النار / لمن يهمه الامر … صانع للنواب في احدى الوية اربد

لمن يهمه الامر … صانع للنواب في احدى الوية اربد

اخبار ع النار - طير شلوى –

تناقل بعض القاطنين في الدائر الرابعة بمحافظة اربد عن وجود شخص يدعي قدرته على صناعة النواب مع ضمان وصولهم الى قبة البرلمان بمكالمة هاتفية، حيث اطلق على نفسه عدة القاب اهمها والتي اصبح معروفا بها ( عراب النواب).

اما بالنسبة لقوة قناعته وما يقنع به العامة وخصوصا المرشحين للانتخابات النيابية المقبلة بان نجاحهم مربوط بالمكالمة الهاتفية منه، بان تلك المكالمة يجريها ليأمر بها اصحاب القرار بموضوع الانتخبات باعتماد اسم المستعين به لضمان النجاح كنائب دون حاجته للاصوات.

وحسب ما اكد مقربين منه ان هوية اصحاب القرار الذين يدعي عراب النواب معرفتهم ومدى قوة تأثيره على قراراتهم تتتمحور حول كبار المسؤولين عن اجراء الانتخابات ووضع نتائجها.

مالفتنا بشخصية العراب شهرته وصيته الذائع في تلك الدائرة ،بالاضافة الى استهجان الكثيرين من وجود عقليات في عصرنا هذا ما زالت تؤمن ومقتنعة بوجود  نفوذ بالشكر الذي يدعيه صانع النواب.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية