عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / رياضة / لاعب سلة الجبيهة بزيع يلتحق بفريقه الأسبوع المقبل

لاعب سلة الجبيهة بزيع يلتحق بفريقه الأسبوع المقبل

اخبار ع النار - من المتوقع ان يصل الى عمان في غضون الايام القليلة المقبلة، لاعب فريق نادي الجبيهة لكرة السلة سامي بزيع قادماً من الولايات المتحدة الامريكية.
وينتظر ان يلتحق بزيع بتدريبات فريقه الجديد منتصف الاسبوع المقبل، حيث يراهن عليه الجبيهة في المنافسة على القاب بطولات اتحاد كرة السلة.
وتعاقد الجبيهة مع بزيع البالغ من العمر (26 عاماً) حيث نجح في استقطابه من الوحدات بعد تألق بشكل واضح ولافت مع (الاخضر) في موسم استثنائي، وساهم بفوزه بلقب الدوري الممتاز لكرة السلة لاول مرة في تاريخه العام الماضي.
ويعد بزيع الذي يبلغ طوله (185 سم) مكسباً للجبيهة باعتباره لاعباً يملك مؤهلات فنية عالية المستوى ولديه قدرة فائقة على تحويل نتيجة الخسارة الى فوز.
كما ويعد بزيع واحدا من ابرز ركائز كرة السلة الاردنية، حيث يعتبر لاعبا مهاريا من الطراز الرفيع، وهو قادر على خلق الفارق بشكل سريع، كونه يجيد التسديد من خارج القوس بدقه بالغة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية