عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / إغلاق محكمة المفرق بعد تسجيل 6 إصابات

إغلاق محكمة المفرق بعد تسجيل 6 إصابات

اخبار ع النار - سُجلت مساء الاثنين، 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، بينها 6 في محافظة المفرق، وذلك بعد الإيجاز الصحفي الصادر عن الحكومة بشأن الوباء.
وسجلت 6 إصابات جديدة بالفيروس في المفرق تعود لموظفين في محكمة بداية المفرق، وفق محافظ المفرق ياسر العدوان، الذي أشار إلى إغلاق المحكمة جزئيا.
وقال العدوان، الإصابات الجديدة “تعود لموظفين في محكمة بداية المفرق، وبناء عليه فلقد تقرر إغلاق المحكمة أمام المراجعين حتى الأحد القادم، باستثناء أطراف القضايا ذات الأحكام النهائية، حيث سيتم استقبالهم ضمن إجراءات صحية مشددة”.
وأشار العدوان إلى “تعقيم المبنى بالكامل وأخذ عينات لكافة العاملين في المحكمة للوقوف على الوضع الوبائي واتخاذ القرار المناسب في حينه”.
من جانبه، أعلن محافظ مأدبا، علي الماضي، مساء الاثنين، تسجيل إصابة جديدة بالفيروس في مدينة مأدبا، تعود لطالب في مدرسة خاصة في عمّان، يبلغ 14 عاما.
وقال ماضي في بيان، إن “نتائج العينة ظهرت مساء هذا اليوم بعد الإيجاز، والعمل جار على اتخاذ إجراءات البروتوكول الصحي”.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية