عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / عالم المرآة / تخلصي من الاكياس الدهنية بهذه الطريقة

تخلصي من الاكياس الدهنية بهذه الطريقة

بين الحين والآخر يلاحظ بعض الاشخاص وخصوصاً أصحاب البشرة الدهنية نمو أكياس تحتوي على القيح على أحد جانبي أنوفهم. وهو أمر يبدو أنه يزعج الكثيرين.

اخبار ع النار - وتنتج هذه المشكلة عن عوامل مختلفة منها التلوث والتغييرات الهرمونية وعدم العناية بنظافة البشرة فضلاً عن العوامل الوراثية. ويمكن الحد من حدوث ذلك من خلال الاهتمام اليومي بها كما يمكن اللجوء إلى بعض الوصفات المنزلية الطبيعية ومنها وصفة بيكربونات الصودا وزيت جوز الهند.

وتحتوي هذه الوصفة على ملعقة طعام من زيت جوز الهند وملعقة وسط من بيكربونات الصودا.

يمزج المكونان جيداً حتى يتم الحصول على مزيج متجانس تماماً. يرطب الأنف ويطبق عليه المزيج مع التدليك والتركيز على منطقة البثور أو الأكياس. وبعد مرور 15 دقيقة يمكن غسله بالماء الفاتر.

ويشار إلى أنه من المفيد أيضاً استخدام هذه الخلطة الطبيعية من أجل تقشير بشرة الوجه لتخليصها من البقايا الضارة التي تسبب نمو الشوائب عليها مثل حب الشباب والرؤوس السوداء فضلاً عن الخطوط الرفيعة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية