عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / عالم المرآة / علاجات منزلية لاكتساب بشرة متوهجة دون عيوب

علاجات منزلية لاكتساب بشرة متوهجة دون عيوب

مع عودة الحياة بشكل جزئي في العديد من مدن العالم إلى الوضع الطبيعي، بدأ الناس تعويض الحرمان من الخروج والنزهات، وخرجوا من منازلهم أكثر من ذي قبل، ما يعني أن هناك احتمالات أن تتأثر بشرتنا بهذه العوامل البيئية السابقة.

اخبار ع النار - هذه الجائحة لم تخل من بعض الإيجابيات، وإحداها أنه قد يكون للعلاجات المنزلية فوائد أكثر من منتجات التجميل المتاحة في السوق على بشرتنا.. وإليك بعضا منها:

– البطاطا الخام
للبطاطا فوائد كثيرة خفية، حيث تساعد في توهج البشرة. فقط اهرسي الثمرة وضعيها على وجهك، ثم اغسلي وجهك بعد بضع دقائق بالماء الفاتر، يمكن أيضا أن تساعد البطاطا في علاج الهالات السوداء.

– العسل والقرفة
يعد خليط العسل والقرفة مزيجا ناجعا لمن يعانون من حب الشباب، كما يعمل هذا المزيج بشكل رائع للبشرة الدهنية، فقط اخلطي المكونين وضعيهما كقناع لمدة 5 دقائق، ثم اشطفيه بالماء.

– خشب الصندل
يقلل خشب الصندل ومسحوقه من حب الشباب، والهالات السوداء، والندوب، كما أنه يساعد في الحد من اسمرار البشرة، وله خصائص مضادة للشيخوخة، ضعيه مباشرة على الوجه واشطفيه بالماء، يمكنك وضع جل الصبار لترطيب الجلد.

– الكركم
للكركم العديد من الفوائد الصحية، فهو غني بعنصر الكركمين المعروف بمقاومته للاسمرار وحب الشباب، ويمكن إضافة الليمون والعسل إليه، ثم قومي بوضع هذه التركيبة كقناع على الوجه.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية