عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / خاص ع النار / المقدم عبد الرحمن خريسات مدير مركز امن ماركا يعزز مفهوم الشرطة في خدمة الشعب

المقدم عبد الرحمن خريسات مدير مركز امن ماركا يعزز مفهوم الشرطة في خدمة الشعب

اخبار ع النار - يسجل لأفراد مديرية الأمن العام دورهم الكبير في الإنضباط وتيسير شؤون المواطنين خلال أزمة جائحة فيروس كوورنا وتنفيذ أوامر الدفاع بصرامة ودون تهاون في تجسيد حقيقي لسيادة القانون.

مركز أمن ماركا وبتوجيهات من مدير المركز المقدم عبد الرحمن خريسات أبلى بلاءً حسنا في إدارة وتقديم الخدمات للمواطنين مباشرة ودون تكلف الأمر الذي أرسى قاعدة ثقة بين الأمن من جهة والمواطنين من جهة أخرى.

رجال مركز أمن ماركا وعلى رأسهم المقدم خريسات كانوا على تماس مباشر وتواصل دائم مع المواطنين خلال أزمة “كورونا” ويسجل لهم قربهم منهم وتلقي شكاويهم ومشاكلهم ما خلق حالة من التميز في الأداء والعمل.

ويسجل لهذا الأمر انخفاض عدد المشاكل خلال الفترات الماضية الأمر الذي خلق جوا من الراحة والطمأنينة عززها التواجد الأمني والانتشار الكبير لرجال الأمن ضمن مناطق اختصاصهم وتلقيهم لشكاوى المواطنين وحلها بشكل فوري ودون تهاون أو تأني.

دور كبير قام به مركز أمن ماركا خلال الفترة الماضية بفضل إدارته المحترفة التي عملت بكل كفاءة واقتدار إنطلاقا من خبرات متراكمة وعمل دؤوب في خدمة المواطنين وإرساء الأمن.

دمتم وكل أفراد وكوادر الأجهزة الأمنية وقواتنا المسلحة الأردنية الباسلة ذخرا للوطن وشكرا بحجم السماء وأكبر لجنود الوطن كافة الذين يحملون على عاتقهم حماية الأردن والسهر على راحة شعبه وأبنائه.

وحفظ الله أردننا ومليكه وشعبه من كل شر.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية