عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / أريد حلاً / منازل خارج التنظيم في الكورة تطالب بإيصال المياه

منازل خارج التنظيم في الكورة تطالب بإيصال المياه

اخبار ع النار -

طالب مواطنون في لواء الكورة يقيمون في منازل تقع خارج التنظيم بايصال المياه الى منازلهم،لاسيما انهم تقدموا بطالبات اشتراك لدى مديرية مياه اللواء منذ عام 2012 ولا زالوا ينتظرون رغم مراجعاتهم المستمرة.

وقال المواطنان منصور مقدادي وجعفر مقدادي انهما تقدما بطلبات لمديرية المياه منذ خمس سنوات، والتجمع الذي يسكنوه في صير يضم عشرات المنازل، فيما ذكر مواطنون في جديتا وكفرابيل بانهم ينتظرون ايصال المياه لمنازلهم منذ عام 2012 .

واكد المواطن احمد الزعبي ان 30 منزلا في حي قطينيا بجفبين تقدم اصحابها بطلبات اشتراك منذ عام 2012.
وتتوزع منازل المواطنين المطالبين بايصال المياه على بلدات تبنة وجنين الصفا وجفين ودير ابي سعيد وكفرعوان وبيت ايدس وكفرابيل وجديتا وكفرراكب والاشرفية وكفرالماء .

بدوره، اقر مدير المياه في اللواء المهندس محمد تهتموني بوجود طلبات اشتراك مياه الشرب لمنازل تقع خارج التنظيم في اللواء ومنذ عدة سنوات،لافتا الى ان جميع الطلبات المقدمة اجريت لها دراسات ميدانية من حيث المواقع والكلف التقديرية ورفعت الى ادارة مياه الشمال.
واضاف ان ايصال مياه الشرب للمنازل الواقعة خارج التنظيم يكون على نفقة اصحابها طبقا لنظام ايصال المياه المعمول به لكن السلطة ونظرا لارتفاع هذه الكلف تقوم بايصال المياه من خلال توفر منح خارجية وموافقة الجهة المانحة على ذلك، لافتا الى متابعات المديرية ومساعيها الرامية لايصال المياه للمنازل

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية