عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / عجلون :جولات مستمرة للجنة السلامة على الاسواق

عجلون :جولات مستمرة للجنة السلامة على الاسواق

اخبار ع النار - واصلت لجنة الصحة والسلامة العامة بمحافظة عجلون اليوم الاثنين جولاتها الرقابية الميدانية المكثفة على الاسواق والمحال التجارية.
وقال محافظ عجلون رئيس اللجنة سلمان النجادا ان الجولات شملت المحال التي تبيع المواد الغذائية مثل المطاعم والملاحم ومحال بيع الدواجن والمجمدات وبيع الحلويات للتاكد من التزامها بالاشتراطات الصحية حفاظا على سلامة المواطنين.
واشار انه تم توجيه الانذارات والمخالفات لبعض المحلات لعدم التزام اصحابها بشروط الصحة والسلامة العامة مؤكدا على لجان السلامة العامة ضرورة التشديد وعدم التهاون في صحة وسلامة المواطن.
ودعا النجادا المواطنين الى التعاون مع اللجنة وعدم شراء المواد المعروضة تحت اشعة الشمس خصوصا في ظل ارتفاع درجات الحرارة نظرا لقابليتها للتعرض للتلف وتشكل خطورة على صحتهم .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية