عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / منوعات / ‪المغرب: ملاحقة مصاب بكورونا اختفى أثره

‪المغرب: ملاحقة مصاب بكورونا اختفى أثره

انشغلت الأجهزة الأمنية والصحية في المغرب بالبحث عن مصاب بفيروس كورونا انتقل من مدينة إلى أخرى وانقطعت أخباره فيها، وذلك خوفا من نشره العدوى أثناء مخالطته أناسا لا يعرفون بمرضه.

وتواصل البحث، لليوم الثاني على التوالي، عن المصاب وسط مدينة وزان، الذي قدم من مدينة طنجة قبل أيام، حيث خضع لتحاليل مخبرية للكشف عن كوفيد 19 جاءت نتيجتها إيجابية.

وذكرت صحيفة “هسبريس” أن الشخص المعني خضع لاختبار الكشف عن الفيروس التاجي بمدينة طنجة، ثم توجه إلى مدينة وزان قبل ظهور النتيجة، في ظروف غامضة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الجهات المختصة حاولت الاتصال بالمصاب هاتفيا عبر هاتفه الخلوي، كما انتقلت إلى العنوان الذي أدلى به إلى الجهات المختصة بأحد الأحياء الشعبية بدار الضمانة، دون أن يستجيب للنداء، مشيرة إلى أن عملية البحث والتحريات متواصلة لتحديد مكان تواجده من أجل عزله قبل أن ينقل عدوى المرض لغيره من المواطنين.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية