عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / فن ومشاهير / إلهام شاهين تثير الجدل بظهورها بالعباءة والحجاب

إلهام شاهين تثير الجدل بظهورها بالعباءة والحجاب

أثارت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، الجدل، بعد ظهورها بالعباءة والحجاب، لتهنئة جمهورها على حسابها الرسمي بوقفة عيد الأضحى، خاصة وأنها ظهرت بالعباءة والحجاب. ونشرت “شاهين” معايدة لجمهورها في آخر الدعاء إلى جانب الصورة التي ظهرت فيها بالحجاب والعباءة قائلة: “عيد سعيد عليكم وعلى كل إللي بتحبوهم”.

وقالت إن الزواج في الوسط الفني لايختلف عن الزواج من خارجه، فالمهم فيه التفاهم والحب والإخلاص لافتة إلا وجود علاقات زواج كثيرة ناجحة بين الفنانين، وفقا لجريدة “مايو”. ذكرت بعدم توفقها في مسألة الزواج، مضيفة أن لا أولاد لديها، لكنها تمارس الأمومة مع أبناء أخيها وأخوتها وأولادهم.

اللافت هو أن شاهين لم تنجب أولادًا، وصرحت في أكثر من مناسبة، بأنها تعمدت حرمان نفسها من الإنجاب مقابل شهرتها ونجاحاتها المهنية. يذكر أن شاهين تزوجت سراً من شخص يدعى عزت قدورة، وتنازلت عن المؤخر مقابل أن تكون العصمة في يدها، وآنذاك منعت نشر الخبر في الصحافة، لأن زوجها متزوج ولديه ابنة كبيرة في السن.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية