عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / عالم المرآة / حيلة تمنع تعرق شعرك في أيام الصيف .. تعرفي عليها

حيلة تمنع تعرق شعرك في أيام الصيف .. تعرفي عليها

الشعر المتعرق لا يعني بالضرورة أنه متسخ بحسب ما أشار إليه خبير وذكر أن العرق هو عبارة عن ماء وأن تزييت الشعر ينتج عن إفراز الغدد العرقية في فروة الرأس للزهم.

اخبار ع النار - واشار إلى أن امتزاج العرق مع الزهم هو ما يسبب المظهر المتسخ ويفقد لاشعر جماله وبريقه الصحي. ولهذا نصح باتباع بعض الحيل السهلة التي يمكن أن تحد من تعرق الشعر وخصوصاً في أيام الصيف الحارة.

وفي هذا السياق أشار إلى أهمية استخدام الشامبو الجاف من خلال تطبيقه على جذور الشعر. وأوضح أن البودرة تمتص الزهم وقطيرات العرق. إلا انه نبه في المقابل إلى ضرورة عدم المبالغة في ذلك.

كذلك قال إنه يمكن تفادي المظهر غير المحبب من خلال ربط الشعر على شكل ذيل حصان، لافتاً إلى أن هذا يسمح بتهوءة الجذور وخصوصاً عند مستويي الجبين وأعلى الرقبة ويؤدي في الوقت نفسه إلى جفاف العرق.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية