عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / تخريج المشاركين ببرنامج العمل الاجتماعي في الألمانية الأردنية

تخريج المشاركين ببرنامج العمل الاجتماعي في الألمانية الأردنية

اخبار ع النار - احتفلت الجامعة الألمانية الأردنية بالتعاون مع مركز الاستشارات والتدريب، اليوم السبت، بتخريج الدفعة الثامنة من البرنامج الاحترافي في العمل الاجتماعي؛ “الهجرة واللاجئين افتراضياً”، والذي يوفر كوادر متخصصة للتعامل مع قضايا اللاجئين النفسية والاجتماعية.
وجرى الاحتفال بمشاركة نائب رئيس الجامعة للشؤون الدولية الدكتور رالف روبسكوف، وعميد كلية الانسانيات التطبيقية واللغات في الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور صلاح السلمان، ومدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور عمر الشبيلات، ورئيس قسم العمل الاجتماعي الدكتورة كريستين هيلدبراندت والطاقم الأكاديمي والإداري والطلبة المشاركين.
ويهدف البرنامج الذي تأسس عام 2016 وخرّج أكثر من 190 مشاركاً حتى الآن إلى توفير كوادر متخصصة في التعامل مع مختلف قضايا اللاجئين النفسية والاجتماعية الاقتصادية.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية