عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / عجلون: اجتماع يناقش معيقات العمل بمشروع مستشفى الإيمان

عجلون: اجتماع يناقش معيقات العمل بمشروع مستشفى الإيمان

اخبار ع النار - بحث اجتماع عقد اليوم السبت لمناقشة المعيقات التي تواجه مشروع مستشفى الإيمان الحكومي بمحافظة عجلون، بمشاركة مجلس المحافظة ونواب ورؤساء وأعضاء بلديات المحافظة.
وقال النائب وصفي حداد إن مشروع المستشفى الجديد يعتبر من أهم المشاريع الصحية والحيوية في المحافظة، ما يتطلب حل المعيقات والتحديات التي تواجهه، حتى يتم انتهاء العمل به، مشيراً إلى أن هناك تنسيقاً مباشراً سيتم مع الوزارات والجهات المعنية لمعالجة الثغرات.
وأكد رئيس مجلس المحافظة عمر المومني أهمية التعاون والتكاتف من الجميع لمعالجة الثغرات التي تواجه المستشفى والإسراع في إنجاز المرحلة الثالثة منه، مشيراً إلى أنه سيتم إجراء دراسة مستعجلة من المجلس لإتمام عمليات تمديد المياه وتشغيل المشروع بصورته النهائية.
وبين المومني أنه سيتم عقد اجتماع مشترك مع سلطة المياه وبلدية عجلون لمناقشة موضوع المعيقات التي تواجه سير العمل، مؤكداً دعم المجلس لمتابعة مراحل عمل المشروع.
من جهته، أبدى رئيس بلدية عجلون المهندس حسن الزغول استعداد كوادر البلدية للتعاون التام مع المستشفى ومخاطبة الجهات المختصة للمساعدة وإعطاء عدم ممانعة للمشروع لإيصال التيار الكهربائي وتسهيل مهامه العملية.
بدوره، قال المهندس سليم حمدان مدير الشركة منفذة المشروع إن نسبة الانجاز في المرحلتين الأولى والثانية، وصلت بنسبة 90 بالمئة، معتبراً أن المشروع يعتبر نقلة نوعية في حال استكماله كونه يسهم على نحو كبير برفع سوية الواقع الصحي والخدمات العلاجية للمراجعين.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية