عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / رياضة / أول تعليق من زيدان على تقارير رحيل ميسي عن برشلونة

أول تعليق من زيدان على تقارير رحيل ميسي عن برشلونة

اخبار ع النار - علق زين الدين زيدان، مدرب نادي “ريال مدريد” الإٍسباني على التقارير الإعلامية التي زعمت رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة عام 2021.

ويأمل زيدان بقاء المايسترو الأرجنتيني في إسبانيا، حيث قال عندما سُئل عن إمكانية مغادرة ميسي “لا أعرف ماذا سيحدث لكننا نأمل ألا يرحل، لأنه في هذا الدوري ونريد الأفضل في الدوري”، بحسب وكالة “فرانس برس”.

وكانت محطة “كادينا سير” الإذاعية الإسبانية قالت إن عقد ميسي الحالي سينتهي العام المقبل وأنه قد أوقف المفاوضات بسبب شعوره بالإحباط تجاه النادي.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الأسباني مع خمس مباريات متبقية، بفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد، الذي تغلب على خيتافي الخميس 1-0 ليضع اللقب في متناولهم.

وكان ميسي، البالغ من العمر 33، قال في فبراير/شباط الماضي إنه لا يعتقد أن بأمكان برشلونة الفوز بدوري أبطال أوروبا بالشكل الحالي.

ومن المقرر إجراء الانتخابات رئاسة نادي برشلونة عام 2021، عندما يغادر الرئيس الحالي جوسيب ماريا بارتوميو التنحي.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية