عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / رياضة / الوحدات يستعين بـ(أمر الدفاع) لاحتساب أجور منظومته الكروية

الوحدات يستعين بـ(أمر الدفاع) لاحتساب أجور منظومته الكروية

اخبار ع النار - اكد الناطق الإعلامي لنادي الوحدات وليد السعودي، أن مجلس الإدارة اعتمد أسس احتساب حقوق اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفني والإدارية والطبية، الصادرة عن اتحاد كرة القدم خلال فترة منع ممارسة نشاط الكرة خلال الفترة 15-3 إلى 6-6 من العام الحالي، استناداً إلى أمر الدفاع الصادر بموجب قانون الدفاع رقم 13 لسنة 1992 الصادر عن رئاسة الوزراء للتعامل مع القوة القاهرة بسبب جائحة كورونا، بحسب الموقع الرسمي للنادي.

من جانبه أوضح المدير المالي للنادي بسام شلباية وفق الموقع الرسمي أيضاً، أسس احتساب حقوق المنظومة الكروية قائلاً: «قمنا بتقسيم مجموع ما يستحقه اللاعب بموجب عقد من رواتب ومقدمات على 10 اشهر، وبموجب التعليمات وأوامر الدفاع الصادر عن الحكومة، التي تم فيها المنع من ممارسة أي نشاط رياضي وإشارة إلى كتاب اتحاد كرة القدم لإيقاف نشاط الكرة من 15-3- ولغاية 6-6-2020؛ فقد تقرر تخفيض أجور اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والطبية 50% من أجورهم الشهرية خلال فترة المنع من ممارسة النشاط الرياضي كما هو مبين في الفترة المشار إليها سابقاً».

من جهة أخرى، وافق مجلس إدارة الوحدات على إقامة معسكر تدريبي داخلي بالفترة من الرابع وحتى التاسع من الشهر المقبل، تحضيراً لاستكمال منافسات الدوري، علماً أن الفريق استأنف تدريباته مؤخراً.

كما وافق مجلس الإدارة على مشاركة فريق الكرة الطائرة ببطولات الاتحاد للعام الحالي.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية