عرض كل الاخبار المميزة
[cov2019]
الرئيسية / أخبار دولية / مغردون: تهانينا أمريكا.. مرحباً بانضمامك إلى الشرق الأوسط

مغردون: تهانينا أمريكا.. مرحباً بانضمامك إلى الشرق الأوسط

التقطت وسائل الإعلام الأمريكية تعليقاً ملفتاً لمراسل موقع ” ميدل إيست أي” راجب سوليو بشأن قيام السلطات الأمريكية بقمع الاحتجاجات والمظاهرات السلمية خارج البيت الأبيض.

وقال سوليو في تغريدة تهكمية نشرها على تويتر:” تهانينا أمريكا.. لقد تم الانضمام إلى الشرق الأوسط حيث لا يمكن الاحتجاج خارج القصور الرئاسية”، وعلى الفور، علق العديد من الصحافيين الأمريكيين بتهكم وسخرية، وعلى سبيل المثال، قالت ماهويش زك :” لم يكن من الضروري أن “تصدر” الولايات المتحدة “الديمقراطية” إلى الشرق الأوسط بوفرة، انظروا ماذا حدث؟ لم يعد لدينا ديمقراطية”.

وأشار مغردون في تعليقاتهم إلى أن “الحكومة الأمريكية قد أعلنت الحرب على شعبها”، في حين شدد البعض على أن ” الولايات المتحدة هي الآن عبارة عن دكتاتورية مثل دول الشرق الأوسط”.

وعلى حد تعبير مغرد آخر، فإن “الولايات المتحدة قررت منذ فترة طويلة أن لا يكون هناك سلام في العالم ، من فلسطين إلى اليمن وافغانستان وسوريا، ويبدو أن الوقت حان لانتقام “كارما”، إلى درجة خروج الجيش إلى الشوارع”.

اخبار ع النار -

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية