عرض كل الاخبار المميزة
[cov2019]
الرئيسية / رياضة / برشلونة يزف خبرا سارا لجماهيره

برشلونة يزف خبرا سارا لجماهيره

اخبار ع النار - أكدت تقارير إخبارية الثلاثاء، أن نادي برشلونة بطل إسبانيا توصل لاتفاق شبه نهائي مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز المحترف بصفوف إنتر ميلان الإيطالي لضمه خلال المواسم الخمسة المقبلة.

وبحسب “إفي” فقد كشفت صحيفة (سبورت) الرياضية الكتالونية أن اللاعب الأرجنتيني سيوقع على عقد لمدة خمسة مواسم مقابل 12 مليون يورو إضافة للمتغيرات، وذلك بعد موافقته على ارتداء قميص البلاوغرانا.

وأشارت إلى أنه يتبقى فقط الاتفاق بين الناديين على الصفقة، حيث أبدى البارصا استعداده لدفع 60 مليون يورو إضافة للاستغناء عن لاعبين للإنتر، الذي يرغب بدوره في الحصول على 80 مليون يورو نقدا مقابل الاستغناء عن نجمه الشاب، لكن ينتظر أن يتوصلا قريبا لتفاهم.

جدير بالذكر أن قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو (22 عاما) مع إنتر تبلغ 111 مليون يورو، والذي يستمر عقده مع النيراتزوري حتى 2023.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية