عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / فن ومشاهير / هنيدي يكشف سبب إخفاء مرضه عن الجمهور

هنيدي يكشف سبب إخفاء مرضه عن الجمهور

اخبار ع النار - كشف الفنان المصري محمد هنيدي تطورات حالته الصحية بعد إجرائه جراحة في القلب، حيث خضع لعملية قسطرة وتركيب دعامتين منذ 10 أيام.

وقال هنيدي في تصريحات صحفية نقلتها “تركيا الآن”، إنه يتمتع بصحة جيدة حاليًا، ويشعر بأنه في الحالة الطبيعية ولا يعاني من أي تعب.

وأضاف: “الجراحة تمت بنجاح والأمر ليس خطيرًا كما يظن البعض، ولكن الطبيب أمرني بعدم التحرك من المنزل، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا”.

وتابع: “الخطورة تكمن في أنني أجريت جراحة وبالتالي إذا تعرضت لا قدر الله للإصابة بالفيروس قد تسوء حالتي، لأنه من المعروف أن أصحاب أمراض القلب والضغط والسكر يتأثرون بشدة من الفيروس اللعين”.

وعن سبب إعلانه المفاجئ عن مرضه بعد الانتقادات التي وجهت إليه لعدم حضوره جنازة الراحل حسن حسني، قال: “أمر طبيعي أن أوضح موقفي لمن شعروا أنني تجاهلت وفاة الفنان الكبير حسن حسني”.

وواصل: “حسن حسني مثل أبي وخبر وفاته صدمني، ولكن الطبيب منعني من النزول تمامًا، وأخفيت خبر مرضي لأنني لم أكن أرغب في أن يشعر أحد بالقلق علي، في ظل ظروف فيروس كورونا”.

وكان محمد هنيدي قد كشف لأول مرة عن إجرائه عملية جراحية في القلب، من خلال رده على تغريدة إحدى متابعيه انتقدته بشدة بسبب غيابه عن حضور جنازة حسن حسني.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية