عرض كل الاخبار المميزة
[cov2019]
الرئيسية / رياضة / الكشف عن إصابة 5 لاعبين من برشلونة بـ فيروس كورونا

الكشف عن إصابة 5 لاعبين من برشلونة بـ فيروس كورونا

اخبار ع النار -  

يواصل فيروس كورونا المستجد ضرب الرياضة في العالم كله وكشفت تقارير عن أن خمسة من لاعبي فريق برشلونة قد تعرضوا للإصابة بالفيروس التاجي.

يواصل فريق برشلونه الأسباني  تدريباته ورفع معدل اللياقة البدنية والفنية لدّى لاعبيه بعد فترة التوقف الطويلة، استعداداً لعودة بطولة الدوري الأسباني الدرجة الأولى  في الأيام المقبلة، بعد توقف طويل.

وكانت رابطة الدوري بالتنسيق مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم والحكومة قد وافقوا على عودة بطولة الدوري من جديد في الشهر الجاري، بعد توقف منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 91، في العالم وما ترتب عليه من تعليق النشاط في الدول الأوروبية، وعلى راسها إسبانيا التي كانت من أكثر الدول تأثرا بالفيروس على صعيدي الإصابات والوفيات.

وقبل اتخاذ قرار عودة بطولة الدوري من جديد، تم توقيع بروتوكول مع وزارة الصحة الإسبانية من أجل الكشف على كل اللاعبين وإجراء اختيارات فيروس كورونا عليهم، من أجل الإطمئنان على صحة كافة العناصر قبل استئناف النشاط من جديد.

وفجرت تقارير إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات الماضية بالكشف عن أن عدد من لاعبي فريق برشلونة أظهرت نتائج التحاليل الخاصة بهم، أنهم إيجابيين للفيروس التاجي.

تفاصيل إصابة لاعبي برشلونة بفيروس كورونا (كوفيد 19)

ووفقا لإذاعة راديو «راك 1» الإسباني الشهير، قد تعرض خمسة من لاعبي فريق برشلونة وإثنين من الطاقم الفني للفريق للإصابة بفيروس كورونا، حيث كانت نتائج التحاليل الخاصة بهم في أول فحص دم في بداية انتشار الوباء إيجابية للفيروس التاجي.

وبحسب معلومات للمحطة الإذاعية الكتالونية، بثتها خلال حلقة مساء الإثنين في أحد برامجها، فقد ثبت بالفعل إصابة اللاعبين، ولكن تم شفاؤهم جميعا، وهم اليوم على استعداد لاستئناف بطولة الدوري مع باقي زملائهم بلا أي مشكلة.

وأوضح التقرير أن هذه المعلومات لم تخرج من نادي برشلونة أو تقارير رابطة الليجا، وأنه كان هناك مخاوف لدّى مسؤولي برشلونة فقط من أنه مع استئناف التدريبات، قد يكون هؤلاء اللاعبين أكثر حساسية للإصابة من جديد بالفيروس التاجي.

وفي الوقت الحالي ، يتدرب فريق برشلونة بشكل طبيعي ولا يغيب عنه فقط سوى اللاعب الشاب مونشو، الذي يشارك مع الفريق الأول بشكل متقطع.

وشهد مران الفريق الإثنين عودة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لتدريبات البارسا من جديد بشكل طبيعي بعد فترة غياب طويلة للإصابة، فيما عانى أنسو فاتي من ألام في الأوتار، واضطر إلى الغياب كإجراء وقائي.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية