عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
احصائيات فايروس كورونا في الأردن
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

آخر تحديث:
الرئيسية / اقتصاديات / ارتفاع أسعار النفط لأعلى مستوى في 10 أسابيع

ارتفاع أسعار النفط لأعلى مستوى في 10 أسابيع

اخبار ع النار - ارتفعت أسعار النفط لأعلى مستوى في 10 أسابيع مع افتتاح السوق الأميركية امس الخميس لتوسع مكاسبها لليوم الثاني على التوالي، بفعل انحسار مخاوف تخمة المعروض في الولايات المتحدة بعد انخفاض مخزونات الخام التجارية بأكبر وتيرة في 2020 ، وتراجع الإنتاج للأسبوع السابع على التوالي.

وارتفع الخام الأميركي بنسبة 75ر2 بالمئة إلى مستوى 41ر34 دولار وهو الأعلى منذ 11 آذار الماضي، من مستوى الافتتاح عند 49ر33 دولار، وسجل أدنى مستوى عند 37ر33 دولار، وصعد خام برنت بنسبة 6ر2 بالمئة إلى مستوى 7ر36 دولار للبرميل وهو الأعلى منذ 11 آذار الماضي، من مستوى الافتتاح عند 78ر35 دولار.

وكان انتاج النفط انخفض الأسبوع الماضي بحوالي 100 ألف برميل ، في سابع انخفاض أسبوعي على التوالي ، وصولا إلى 5ر11 مليون برميل يوميا، والذي يعد أدنى مستوى منذ الأسبوع المنتهي في 19 تموز الماضي.(بترا)

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية