عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
احصائيات فايروس كورونا في الأردن
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

آخر تحديث:
الرئيسية / فن ومشاهير / سلمى حايك تقود حملة لمكافحة العنف الأسرى في العزل

سلمى حايك تقود حملة لمكافحة العنف الأسرى في العزل

اخبار ع النار - أطلقت الممثلة الأمريكية-المكسيكية سلمى حايك ، التي رشحت من قبل لجائزة الأوسكار، حملة لمكافحة العنف ضد المرأة مع اضطرار الكثير من النساء للبقاء في المنازل في ظل إجراءات العزل العام بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. وحثت الملايين من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي على “التضامن مع المرأة”. وستشرف على الحملة التي تحمل اسم “التضامن مع النساء” مبادرة “تشايم فور تشينج” (جرس من أجل التغيير) التي أطلقتها دار أزياء جوتشي الشهيرة وأسستها حايك والمغنية بيونسيه في عام 2013، وستساعد في تمويل المنظمات التي تكافح العنف الأسري في أنحاء العالم. وقالت حايك في مقطع فيديو نشرته على حسابها على إنستغرام الذي يتابعه نحو 15 مليون شخص ” نبقى داخل منازلنا لحماية أنفسنا من خطر وباء كوفيد-19، لكن ماذا إذا كان المنزل ذاته مصدراً للتهديد؟ “. وأضافت “من المهم للغاية أن نتخذ موقفاً في مواجهة العنف المرتبط بالنوع… يمكننا حقا أن نُحدث تغييرا إذا تجمعت أصواتنا وصرخنا …لا”.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية