عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
احصائيات فايروس كورونا في الأردن
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

آخر تحديث:
الرئيسية / عالم المرآة / استخدمي خضار السلطة الرمضانية لحماية بشرتك

استخدمي خضار السلطة الرمضانية لحماية بشرتك

تحتوي السلطة الرمضانية على الكثير من المكونات المفيدة للجسم مثل الخيار والطماطم والخس. إلا أن فوائدها على تقتصر على ذلك بل يمكن استخدامها أيضاً من أجل العناية بالبشرة عن طريق تحضير بعض الوصفات الفعالة بحسب مجلة “لها”.
الخيار

اخبار ع النار - ضعي بضع شرحات منه على بشرة وجهك بعد تنظيفها لمدة 15 إلى 20 دقيقة. وبعد ذلك اغسلي وجهك بالماء المعدني. ويمكنك استبدال الشرحات أيضاً بالعصير لتنقية البشرة من العمق.

البندورة

اسحقي لب حبة بندورة ناضجة وطبيقه على كل مساحة بشرتك واتركيه لمدة 3 إلى 4 دقائق مع التدليك اللطيف. فهذا يساعد على إزالة البقع الحمراء. وبعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

الخس

يتمتع الخس بخصائص تساعد على شفاء الندوب والجروح. كما أنه يغذي البشرة بفضل احتوائه على نسبة مرتفعة من الفيتامينات والمعادن.

ولهذا تغسل بضعة أوراق منه وتنقع في الماء المغلي لمدة 5 دقائق. تترك لترتاح لمدة 15 دقيقة ثم يصفى الماء ويوضع في عبوة في الثلاجة لمدة يومين إلى 3 أيام ويمكن استخدامه كلوشن منظف في الصباح والمساء من أجل إخفاء البثور.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية