عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / أريد حلاً / صيانة لقناة الملك عبد الله

صيانة لقناة الملك عبد الله

اخبار ع النار -

قالت وزارة المياه والري / سلطة وادي الاردن انه سيتم وقف اسالة المياه في قناة الملك عبد الله من سد العدسية التحويلي في منطقة الاغوار باتجاه محطة مياه زي بدءا من صباح الاحد ولمدة (36) ساعة بهدف اجراء بعض أعمال الصيانة الدورية الوقائية السنوية لغايات تنظيف وصيانة قناة الملك عبد الله بهدف ضمان انسيابية مياه القناة طوال العام اضافة لاستكمال ربط مشروع جر مياه وادي العرب الاستراتيجي الجديد على مياه القناة استعدادا لتشغيل المشروع نهاية العام الحالي.

واوضح أمين عام سلطة وادي الاردن م. علي الكوز ان وقف الاسالة  سيبدأ اعتبارا من صباح الاحد ولمدة 36 ساعة حتى صباح الثلاثاء هو اجراء دوري يتم كل عام  وبين ان هذا الوقف المبرمج لن يكون له اي اثر ملحوظ على عمليات اسالة المياه للمزارعين في مختلف مناطق الاغوار او عمليات التزويد المائي لمحطة مياه زي التي تزود مناطق في محافظة العاصمة ومناطق البلقاء حيث ستعود الامور الى طبيعتها بدءا من مساء الثلاثاء كالمعتاد .

من ناحيته اكد الرئيس التنفيذي لشركة مياه الاردن – مياهنا المهندس غازي خليل ان وقف الاسالة في القناة سيكون له تأثير طفيف على بعض مناطق غرب العاصمة عمان ومرج الحمام الشرقي ومناطق البلقاء حيث تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بالخصوص مبينا ان برامج التوزيع ستستمر حسب البرامج المعدة مسبقا للمناطق ومناشدا المواطنين ضرورة التعاون وتفهم مثل هذه الظروف بروح المسؤولية التي يعرف بها مواطننا تحقيقا لما فيه مصلحة الجميع .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية