عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
احصائيات فايروس كورونا في الأردن
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

آخر تحديث:
الرئيسية / حديث الشارع / شاهدوا : مفاجأة لتاجر أردني نسي محله مفتوحاً 12 يوماً

شاهدوا : مفاجأة لتاجر أردني نسي محله مفتوحاً 12 يوماً

اخبار ع النار - تداولت صفحات ونشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صوّره أحد المواطنين، ويوضّح نسيان أحد أصحاب المحلات للمفتاح الخاص بمحله التجاري لأكثر من 12 يوماً، والمفاجأة كانت بأن المحل لم يدخله أحدا أو يلمس منه شيء.
ويُسمع من مقطع الفيديو قول المواطن الأردني: “يسعد صباحكم، لما تحكي بلد الأمن والأمان، هي عنجد المملكة الأردنية الهاشمية”.
وتابع: “انا جاي على محلّي بدي أسلّم الموظفين رواتبهم، بكتشف جاري بالمحل من مدة 12 يوم ناسي مفتاح المحل من الخارج، ولا أي قطعة رايحة من المحل، والمحل زي ما هو على شارع رئيسي بخلّدة”.
وأضاف: “هذه هي بلد الأمن والأمان، الله يحفظ المملكة الأردنية الهاشمية ويحفظ جلالة سيّدنا”.
وكانت السلطات الأردنية قد أطلقت حظراً للتجول منذ مطلع الأسبوع الماضي معلنة العمل بقانون الدفاع، مطلقة في الوقت نفسه قرارات تشدد العقوبات بحق من يخالف إجراءات الحجر المنزلي وحظر التجول للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

 

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية