عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
احصائيات فايروس كورونا في الأردن
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

آخر تحديث:
الرئيسية / سلايدر / محافظ العاصمة سعد شهاب يتفقد الاسواق والمحلات التجارية في عمان … صور

محافظ العاصمة سعد شهاب يتفقد الاسواق والمحلات التجارية في عمان … صور

اخبار ع النار - تفقد محافظ العاصمه سعد شهاب يرافقه نائب المحافظ الدكتور اسماعيل الصرايرة
الأسواق التجارية في محافظة العاصمة طالت عددا كبيرا من المحال التجارية ومحلات بيع الخضار واللحوم والمخابز والمؤسسة العسكرية وعددا من فروع المؤسسة الاستهلاكية المدنية والبنوك ومحلات الصرافة .
واستمع محافظ العاصمه لملاحظات التجار والمواطنين لمدى توفر السلع والمواد الغذائية وتقيد التجار والموردين بالأسعار المحددة من الحكومة وعن انسايبة تقديم الخدمات من قبل البنوك ومحلات الصرافة واطلع على مدى تقيد تلك الجهات باستخدام كافة إجراءات وتدابير السلامة العامة المحددة من قبل وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

 واكد شهاب على الاستمرار في  تقديم الخدمات للمواطنين في هذه الظروف الطارئة وأن جميع المواد التموينية متوفرة بالأسواق ولا داعي لتخزينها لافتا أن غذاء المواطن وسلامته اولوية قصوى وان الأجهزة الرسمية جميعها تتابع بصورة دائمة الملاحظات الواردة من المواطنين باعتبارهم شركاء أساسيين للخروج من هذه الظروف الصعبة.

وبين محافظ العاصمه أن جميع المواد التموينية والغذائية والمحروقات والطحين والخضار والفواكه متوفرة بكميات كبيرة ما يدلل على سلامة الإجراءات التي قامت بها الحكومة مثمنا جهود الأجهزة الرسمية والقوات المسلحه والأجهزة الأمنية التي تتابع الأوضاع عن كثب وتقوم بجهود كبيرة لخدمه المواطن وبمتابعة مباشرة من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وبتوجيهات مستمرة وبشكل يومي من جلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين الذي اكد مرارا ان صحه وسلامه المواطن الأردني اولوية قصوى.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية