عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
احصائيات فايروس كورونا في الأردن
إجمالي الحالات

الوفيات

إجمالي المتعافين

آخر تحديث:
الرئيسية / مميز / مدير ادارة الدوريات الخارجية يكرم الملازم اسامة الفقهاء لموقفه الانساني مع المواطنين … صور

مدير ادارة الدوريات الخارجية يكرم الملازم اسامة الفقهاء لموقفه الانساني مع المواطنين … صور

اخبار ع النار - كرم مدير إدارة الدوريات الخارجية العقيد الدكتور حسام القاضي صباح اليوم في مكتبه الملازم أسامة الفقهاء مرتب فرع دوريات الضواحي تقديرا لموقفه الإنساني أتجاه سيدة مسنة خرجت من بيتها في ظل حظر التجول وذلك بعد أن تم تداول مقطع فيديو يظهر موقفه الانساني عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وبحسب ما تم تناقله فأن هذه السيدة كانت متوجهة إلى بيت شقيقتها في ظل حظر التجول السائد فوجدها رجال الأمن العام وتم ايصالها بعد تفهم حالتها.

ويأتي هذا التكريم تجسيدا لرؤية مديرية الأمن العام المرتكزة على تقديم الخدمة الأمنية والشرطية والإنسانية للمواطنين وشكر هذا النشمي من مرتبات إدارة الدوريات الخارجية هو واجب علينا وتقديرا له ولموقفه الانساني الذي نقله الينا المارة والمشاهدين وهو مصدر فخر لنا جميعا في جهاز الامن العام وللأردنيين كافة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية