عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / بالصور … الوحدات يحكم قبضته على الدرع العاشر

بالصور … الوحدات يحكم قبضته على الدرع العاشر

اخبار ع النار - احمد الجريري 

تصوير : اشرف علاء الدين و محمد علاء الدين 

تواصلت سطوة فريق الوحدات لكرة القدم على بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، حيث استطاع الأخضر تحقيق اللقب للمرة العاشرة في تاريخه على حساب الرمثا بعد فوزه بهدفين مقابل هدف في الموقعة التي جرت اليوم على ستاد عمان الدولي.
فريقنا أنهى المباراة في ٣ دقائق حيث سجل هدفي الفوز عند الدقيقتين ٣٩ و٤٢ عن طريق عبد العزيز نداي وأحمد سمير قبل أن يرد الرمثا بهدف متاخر عن طريق البديل مجد الزعبي.
وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا وسط إجراءات أمنية مميزة من قبل الأجهزة المسؤولة عن هذه المباراة، أضف إلى ذلك متابعة ضابط ارتباط الوحدات خير أبو رجب لكل كبيرة وصغيرة وهو ما سهل من دخول جماهيرنا الوفية التي حضرت في ساعات مبكرة جدا.
الوحدات كان الطرف الافضل طيلة المباراة، وسط محاولات رمثاوية خجولة، حيث لم يتهدد مرمى حارسنا عبد الستار الا في حالات نادرة جدا.
بدوره كان بإمكان الوحدات تسجيل أكثر من هدفين لولا إضاعة لاعبيه لعدد من الفرص إلى جانب إهدار يزن ثلجي ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.
الجهاز الفني للوحدات تعامل بذكاء مع مجريات المباراة، واستعان بالأوراق البديلة في اللحظات المناسبة حيث شارك يزن ثلجي وهشام الصيفي وصالح راتب ومهند سمرين ورجائي عايد.
“الأمن العام والدرك..شكرا لكم”
بذلت مرتبات الأمن العام والدرك جهود كبيرة في تنظيم دخول الجماهير الى مدرجات استاد عمان الدولي، وسهلت عملية الخروج وحفظت الأمن في الملعب بمثالية كبيرة، وابتدت تعاونا كبيرا من ضابط ارتباط الجماهير الوحداتي، وقدمت التسهيلات اللازمة للوصول بالمباراة الى بر الأمان، وعكس الصورة الطيبية عن سمعة الكرة الأردنية…شكرا لكم ولجهودكم من الأعماق.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية