عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / تم إفتتاح مقر أرض العز لدعم و تمكين الشباب في محافظة الزرقاء بحضور نخبة من القامات الشبابية . .

تم إفتتاح مقر أرض العز لدعم و تمكين الشباب في محافظة الزرقاء بحضور نخبة من القامات الشبابية . .

اخبار ع النار - أعلن الشاب محمد فواز الخصاونة عضو مجلس محافظة الزرقاء ( اللامركزية ) عن عقد سلسلة من الدورات التدريبية المجانية المتخصصة في شتى المجالات التي تبني مفهوم إيجابي وفكر جديد لدى الشباب . .

كما وأكد الخصاونة على أهمية العمل التطوعي والعمل بروح الفريق والقدرة على نشر المعرفة وتطورها لتصبح نقطة قوة يستعملها الشباب للوصول إلى ما يطمحون ، وجاءت فكرة أرض العز لدعم و تمكين الشباب بناءاً على النهوض بالفكر الشبابي و تحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين . .

هذا و تم الإعلان عن إنطلاقة ” صوت أرض العز ” و أيضاً ” حواليك شغل ” والعديد من البرامج الهادفة تحت مظلة أرض العز لدعم و تمكين الشباب …

في ختام الافتتاح شكر الخصاونة جميع للقائمين على هذا الانجاز الذي فيه خير للوطن و للشباب

#أرض_العز_لدعم_وتمكين_الشباب
#أينما_زرعنا_الله_سنثمر

 

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية