عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / أرسنال يخطف هدفاً أمام أولمبياكوس.. وروما يتجاوز غينت

أرسنال يخطف هدفاً أمام أولمبياكوس.. وروما يتجاوز غينت

اخبار ع النار - بات أرسنال الإنجليزي على مشارف التأهل لدور الستة عشر لمسابقة الدوري الأوربي “يوروبا ليغ”، وذلك بعد فوزه على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 1 – صفر.

وسجل الفرنسي أليكساندر لاكازيت هدف المباراة الوحيد لأرسنال في الدقيقة 81.

من جانبه، اكتسح وولفرهامبتون الإنجليزي ضيفه إسبانيول الإسباني 4 – صفر. وتقدم وولفرهامبتون في الدقيقة 15 عن طريق دييجو يوتا، قبل أن يضيف المكسيكي روبين نيفيز الهدف الثاني في الدقيقة 52. وعاد يوتا ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 67، ثم اختتم اللاعب ذاته رباعية فريقه في الدقيقة 81.

وفي مباريات أخرى، فاز بازل السويسري على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي 3 – صفر، فيما فاز باير ليفركوزن على ضيفه بورتو البرتغالي 2 – 1.

في المقابل، اكتفى روما الإيطالي بالفوز 1 – صفر على ضيفه غينت البلجيكي، حيث سجل لاعبه الإسباني كارليس بيريز بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13.

وتغلب فولفسبورغ الألماني 2 – 1 على ضيفه مالمو السويدي، في حين فرض التعادل الإيجابي 1 – 1 نفسه على لقاء ألكمار الهولندي مع ضيفه لاسك لينز النمساوي، وحقق رينجرز الأسكتلندي فوزا مثيرا 3 – 2 على ضيفه سبورتنغ براغا البرتغالي.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية