عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / الجزيرة الاردني ينفي الاستغناء عن جهازه الفني

الجزيرة الاردني ينفي الاستغناء عن جهازه الفني

اخبار ع النار - خاص

صرح الناطق الرسمي لنادي الجزيرة الاردني الدكتور زياد الرميلي لوكالة (اخبار ع النار) عن عدم نية النادي الاستغناء عن الجهاز الفني للنادي، مؤكدآ اعتزاز الجهاز الإداري بما يقدمه الجهاز الفني من عمل لما فيه مصلحة وتطوير على مستوى كرة القدم الاردنية.

وقال الرميلي في حديثه ل”اخبار ع النار” بأن هناك أصابع خفية تنشط لإثارة المشاكل داخل اروقة النادي، وهذا لن يكون أبدآ وان إدارة النادي تحرص على استقرار المنظومة الإدارية والفنية وبتنسيق عالٍ بينهما، ونحن حريصون كل الحرص على خوض الاستحقاقات القادمة لاجندة الاتحاد الأردني بالشكل الذي يرغبه كل جزراوي منتمي لهذه القلعة؛ على حد وصفه.

وأكد الناطق الرسمي بأن إدارة النادي تجدد ثقتها بقيادة المدير الفني الكابتن ابو طعيمة وباقي الجهاز الفني ولم يتم الحديث حول تغييره او تعديله.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية