عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / برلمانيات / الفايز : الحكومة قامت بتعيين 100 شخص لصالح احد النواب

الفايز : الحكومة قامت بتعيين 100 شخص لصالح احد النواب

رسلان مشاقبه
كشف النائب حابس الفايز ان الحكومة قامت بتعيين 100 شخص بقائمة واحدة ودفعة واحدة لصالح احد النواب ، مطالبا بالكشف عن ذلك النائب وان يتم تعيين 1000 مواطن لكل نائب مقابل ذلك .
كما وانتقد الفايز خلال جلسة النواب صباح الثلاثاء المخصصة لمناقشة مشروع قانون تنظيم أعمال التأمين لسنة 2019 ، عدم اجابة الوزراء على هواتف واتصالات النواب ، قائلا ان الوزير الذي لا يقوم بالرد على اتصالات النواب يجب ان يجلس في بيته ولا يستحق ان يكون وزيرا.
من جهته النائب عبدالكريم الدغمي ، اكد ان رئيس الوزراء “الشفاف جدا” صادق على استثناء 6 موظفين من التقاعد واعاد تعيينهم في مؤسسة الضمان الاجتماعي ، دون اي مسوغ قانوني ، ورد عليه الوزير موسى المعايطة ان قرار اعادتهم تم بعد توصية من هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بعد ان كان قرار احالتهم تعسفيا.
وشهدت الجلسة الصباحية يوم الثلاثاء غياب تام لحكومة الرزاز ، حيث لم يحضر سوى 4 وزراء هم “مثنى الغرايبة، موسى المعايطة، بسام التهلوني، خالد سيف” ما عرضهم لنقد شديد من النواب .
 ولحق وزير الداخلية سلامة حماد بالجلسة بعد نحو نصف ساعة من بداية عمر الجلسة ، وبعدها حضر رئيس الوزراء عمر الرزاز يرافقه الوزير سامي الداوود ، ووزير التربية والتعليم تيسير النعيمي.
تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية