عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / حديث الشارع / بلدية المفرق تطرح جائزة أفضل مشروع تخرج لطلبة الهندسة في آل البيت

بلدية المفرق تطرح جائزة أفضل مشروع تخرج لطلبة الهندسة في آل البيت

اخبار ع النار - أعلن رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي، تخصيص جائزة لأفضل مشروع تخرج لطبة كليات الهندسة بجامعة آل البيت وبما يراعي مرحلة الحداثة والتطور لمدينة المفرق.
وأكد الدغمي خلال لقائه طلبة كلية الهندسة بجامعة آل البيت، اليوم الاثنين، أهمية تركيز مشاريع الطلبة نحو تنمية المحافظة بمختلف المجالات، موضحا أن البلدية على تنسيق مستمر مع الجامعة لتنفيذ المبادرات والأفكار التي تخدم الجانبين.
ودعا الشباب إلى تحمّل مسؤولياتهم تجاه وطنهم وما يواجهه من تحديات كبيرة، مؤكداً أن الانتماء للوطن والعمل على نهضته يبدأ بالشباب الذين يمتلكون القدرة على التغيير الايجابي، ومشيرا إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني لدعم الشباب، وتوجيهات جلالته المستمرة لأن يأخذ الشباب دورهم في مختلف المجالات.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية