عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / فوز صعب لسوسييداد على ميرانديس في نصف نهائي الكأس

فوز صعب لسوسييداد على ميرانديس في نصف نهائي الكأس

اخبار ع النار - حقق ريال سوسييداد فوزا باهتا 2 – 1 على ضيفه ميرانديس يوم الخميس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وتقدم سوسييداد مبكرا في الدقيقة التاسعة عبر لاعبه ميكيل أويارزابال من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، لكن ماتيوس أياس أدرك التعادل لميرانديس في الدقيقة 39. ولم يهنأ ميرانديس بتعادله كثيرا، بعدما أحرز النجم النرويجي مارتن أوديغارد الهدف الثاني لسوسييداد في الدقيقة 42.

بتلك النتيجة، تأجل حسم التأهل للمباراة النهائية إلى مباراة العودة التي ستقام على ملعب ميرانديس في الرابع من مارس المقبل.

ويكفي سوسييداد التعادل بأي نتيجة من أجل الصعود للنهائي، فيما يتعين على ميرانديس، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الإسباني، الفوز 1 – صفر على الأقل لمواصلة مغامرته في المسابقة. يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سوف يلتقي في النهائي مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين أتلتيك بلباو وغرناطة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية