عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
[cov2019]
الرئيسية / تكنولوجيا / إصدار جديد من غوغل مابس لأندرويد و(آي أو إس)

إصدار جديد من غوغل مابس لأندرويد و(آي أو إس)

اخبار ع النار - أطلقت شركة غوغل إصداراً جديداً من تطبيق الخرائط Maps للأجهزة الجوالة المزودة بنظام أندرويد وأبل “آي أو إس”.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الإصدار الجديد يزخر بالعديد من الوظائف الجديدة كما يأتي بشعار جديد للتطبيق.

ويوفر إصدار غوغل Maps الجديد وظيفة ملاحة موسعة، والتي يسهل الوصول إليها من خلال وضعها في الجزء السفلي من الشاشة، وتشتمل على علامتي التبويب “الاستكشاف” و”التنقل”، وكذلك إمكانية الوصول السريع إلى المحتويات المحفوظة.

وتحتوي علامة التبويب “الاستكشاف” على معلومات وتقييمات بشأن أكثر من 200 مليون موقع حول العالم، بدءاً من المطاعم وحتى المعالم السياحية، وتضم علامة التبويب “التنقل” المسارات اليومية إلى العمل أو المدرسة أو الجامعة والرجوع منها.

وفي العرض العام يحصل المستخدم على تحديثات في الوقت الفعلي لحركة المرور وأوقات السفر المقدرة واقتراحات الطرق البديلة، وفي علامة التبويب “المحفوظة” سيجد المستخدم المفضلات المخزنة، التي يمكن تنظيمها لرحلات المدينة أو مشاركتها مع الأصدقاء.

بالإضافة إلى ذلك، يتمكن المستخدم من خلال زر “المشاركات” في العرض العام للدليل المحلي، المشاركة في التعليقات والصور والأماكن الجديدة والمزيد حول غوغل Maps، ومن خلال الزر “الحالي” يمكن الإعجاب بالمواقع الجديدة، كما أنه يسمح بالاتصال بالشركات.

وقامت شركة غوغل أيضاً بتحسين أيقونة التطبيق التقليدية، وأكدت أن الأيقونة الجديدة لتطبيق غوغل Maps “تعكس التطوير” الذي مر به التطبيق منذ إطلاقه في عام 2005، ولذلك فإنه يعتمد على أهم المكونات في تطبيق الخرائط، ألا وهو الدبوس، الذي يساعد المستخدم على استكشاف أماكن جديدة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية